recent
أخبار ساخنة

يقفل جوجل درايف ملفات بعض الأشخاص بدون سبب 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 يقفل جوجل درايف ملفات بعض الأشخاص بدون سبب

تشير شكاوى المستخدمين إلى أن المشكلات المتعلقة بمراقبة سياسة Google Drive الجديدة تؤدي إلى تعليق ملفات بعض الأشخاص دون سبب وجيه. كما أبلغنا الشهر الماضي ، قدمت Google مؤخرًا سياسة محدثة لخدمة التخزين السحابي الخاصة بها ، حيث سيتم تلقائيًا وضع علامة على الملفات وتقييدها إذا تم اعتبارها تنتهك سياسات إساءة استخدام الشركة.

يقفل جوجل درايف ملفات بعض الأشخاص بدون سبب 2022

يقوم Google Drive بتأمين الملفات الشرعية


تقول Google إن الهدف هو الحماية من نشاط المجرمين الإلكترونيين ( استضافة البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي وما إلى ذلك) وانتهاكات حقوق النشر والكلام الذي يحض على الكراهية والمزيد. ومع ذلك ، يبدو أن نظام الذكاء الاصطناعي المكلف بتحديد انتهاكات المنصة ينتج إيجابيات خاطئة تمنع الأشخاص من مشاركة ملفاتهم.

عندما تم الإعلان عن تغيير السياسة لأول مرة ، سجلنا مخاوف بشأن صعوبة التمييز بين الملفات الشرعية والمحتوى الذي ينتهك سياسات إساءة استخدام Google. في ذلك الوقت ، رفضت Google التعليق على احتمال أن يؤدي التصنيف الخاطئ إلى تعليق ملفات المستخدمين دون سبب.

الآن ، يبدو أن هذه المشكلة بالتحديد قد برزت رأسها. وفقًا لـ The Register ، يقوم Google Drive بوضع علامة على الملفات غير الضارة تمامًا باعتبارها غير لائقة ، بما في ذلك ملفات .txt التي تحتوي على حرف رقمي واحد فقط.

تم الإبلاغ عن المشكلة على Twitter من قبل الدكتورة إميلي دولسون ، الأستاذة المساعدة في جامعة ولاية ميشيغان ، والتي كانت تستخدم Google Drive لمشاركة مهام البرمجة مع طلابها.

"حدثت هذه المشكلة عندما قمت بتحميل مجموعة كبيرة من الملفات إلى Drive تحتوي على المدخلات والمخرجات المتوقعة لحالات الاختبار هذه. من بين ملفات الإخراج المتوقعة ، كان هناك عدد قليل يحتوي فقط على الحرف "1". بعد وقت قصير من تحميلها ، تلقيت سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني من Google تشير إلى أنه تم وضع علامة على هذه الملفات لانتهاك حقوق الطبع والنشر ".

علاوة على ذلك ، لم تُعرض على Dolson أي طريقة لطلب مراجعة القرار الذي اتخذته الخوارزمية الخاطئة ، على الرغم من منشور مدونة Google الأصلي الذي ينص على أن المستخدمين في هذا السيناريو يجب أن "يتلقوا بريدًا إلكترونيًا يحتوي على التفاصيل والإجراءات المحتملة التي يمكنهم اتخاذها لطلب إعادة النظر".

شارك مهندس في Google باسم ميشا بروكمان في سلسلة رسائل Dolson's Twitter ، مؤكداً لها أن الشركة تعمل على معالجة المشكلة. طلب موقع TechRadar Pro من Google مزيدًا من التوضيح.

تحديث: 26 كانون الثاني (يناير) 12:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 17:45 بتوقيت جرينتش

قدمت Google إلى TechRadar Pro البيان التالي:

  1. "يعمل Google Drive باستمرار لحماية أمن وسلامة مستخدمينا ، ونحن نأخذ حماية حقوق الطبع والنشر على محمل الجد. هذا الأسبوع ، اكتشفنا وعالجنا مشكلة أثرت على عدد صغير من ملفات Drive."
  2. "لقد صححنا جميع الحالات المعروفة حيث تم وضع علامة على الملفات بشكل غير صحيح لانتهاكها سياسة انتهاك حقوق الطبع والنشر من Google ، واتخذنا خطوات لمنع حدوث ذلك للملفات الجديدة من الآن فصاعدًا."

google-playkhamsatmostaqltradent