recent
أخبار ساخنة

أفضل بدائل نت فليكس لعام 2022 netflix

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

أفضل بدائل نت فليكس لعام 2022 

في حين أن نت فليكس كثيرا ما يشاد به كملك خدمات البث، فإنها معروفة أيضا برفع أسعارها بشكل متكرر. إذا كانت الشركة قد سعرتك أخيراً كمشترك هناك الكثير من الخيارات لمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام .
أفضل بدائل نت فليكس لعام 2022 netflix

فنت فليكس لديها أكبر عدد من المشتركين من أي خدمات بث في 222 مليون مشترك في الربع الرابع من عام 2021. لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تصدق الدعاية .

فقد ارتفع سعر اشتراكها القياسي بنحو 1.50 دولار في غضون عامين، وارتفع سعر اشتراكها في أقساط التأمين بنحو دولارين في غضون عامين، لذا فإن الناس يبحثون عن بدائل. 

بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في ترك نت فليكس إذا شعرت بالإحباط بسبب العناوين المتغيرة باستمرار وما يتم إضافته/إزالته من المنصة شهريا. 

هناك أكثر في عالم البث في نت فليكس حيث انه في الواقع، هناك أكثر من 200 خدمة بث متاحة اليوم.
و لقد جمعنا أفضل بدائل خدمة البث التي تتضمن البث الحي، النسخ الأصلية الفريدة، العروض الجيّدة، والمزيد لك لتواصل البث. 

و أولها  Hulu : 
أفضل بديل شامل .

فبأكثر من نصف سعر الاشتراك الشهري في نت فليكس، تستطيع أن تشاهد مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام على قناة هولو في مقابل 6.99 دولار فقط شهريا. 

تحتوي المنصة على محتوى أصلي، بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية والشعبية. 

شيء لدى هولو لا تملكه نت فليكس هو خيار بث البث التلفزيوني المباشر. مع أعلى اشتراك (75.99 دولار شهريا)، يمكنك مشاهدة التلفزيون الحي والرياضة والحصول على ديزني + و ESPN+. 

ومع ذلك، فإن اثنين من كل ثلاثة من مستويات اشتراك هولو لا تزال لديها إعلانات، كما أن اشتراكها الأساسي يدعم شريط واحد فقط في كل مرة، لذلك لا يمكنك مشاركة حسابك مع الأصدقاء أو العائلة كما تفعل مع نت فليكس. 

الإيجابيات:

العروض التقليدية والشعبية وكذلك المحتوى الفريد.
خيار البث التلفزيوني المباشر .

السلبيات .
لا يزال لديه إعلانات.
تدعم الخدمة الأساسية أي شريط واحد فقط في كل مرة . 


ثانيها Amazon Prime Video : 

الأفضل للمشتركين الدائمين .

إذا كنت واحدا من أكثر من 200 مليون مشترك مع أمازون برايم، لديك بالفعل أمازون برايم فيديو. كما تأتي خدمة أمازون للبث كخيار مستقل إذا لم يكن لديك عضوية رئيسية، بسعر 8.99 دولار شهريًا. 

لدى أمازون برايم فيديو سلسلة أصلية . ما هو رائع حول هذه المنصة المحددة هو أنه يمكنك شراء/تأجير أفلام/مسلسلات تلفزيونية حسب الطلب، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء محدد، قد يكون يستحق ذلك. 

في حين أن أمازون برايم هو بديل لائق لنيتفليكس، فإنه يفتقر إلى عدد من المسلسلات والأفلام الأصلية التي تقدمها نتفليكس. أيضا، حتى مع اشتراكك، لا يزال يجب عليك شراء/استئجار بعض العناوين، مما يجعل التكلفة الإجمالية ترتفع. 

الإيجابيات:

تم تضمينها بالفعل في اشتراك أمازون برايم الخاص بك.
الخيار حسب الطلب حتى يمكنك شراء الأفلام أو العروض.
بلا إعلانات.
السلبيات :
محتوى أصلي محدود
ادفع المزيد لمشاهدة بعض عناوين الأفلام 
ثالثها HBO Max : 

أفضل العروض الجديرة بالاهتمام .

لمشاهدة بعض من أكثر البرامج ثرثرة، سوف تحتاج HBO ماكس. و تبلغ تكلفة خدمة البث 9.99 دولار شهريا مع الإعلانات و 14.99 دولار شهريا لتجربة الإعلانات المجانية والدقة تكون UHD 4K. الخبر السار هو أنه إذا كان لديك اشتراك في HBO  ستكون مجانية .
HBO ماكس هي موطن لمسلسلات شعبية . يمكنك أيضاً مشاهدة أفلام صدرت مؤخراً من الأشهر الستة الماضية إذا لم تتمكن من مشاهدتها في المسارح. 
ليس هناك الكثير من السلبيات على HBO   ماكس إلا أن اشتراكها الأعلى بدون إعلانات سيكلفك تقريبا بقدر نيت فليكس. 
الإيجابيات:
الكثير من المحتوى الأصلي.
مشاهدة الأفلام الصادرة حديثًا.
السلبيات :
سيتوجب عليهم دفع ما يعادل اشتراكهم في نيت فليكس مقابل تجربة بدون إعلان .
رابعها Apple TV+ : 
الأفضل للعروض والأفلام الأصلية .
إن مجموعة Apple TV+ هي تقريباً كل البرامج والأفلام الأصلية، لذا فأنت تعرف أنك تشاهد شيئاً لا يمكنك مشاهدته في أي مكان آخر. وبسعر 4.99 دولار في الشهر، تستطيع أن تبث برامج وأفلاماً حائزة على جوائز. أفضل ما في الأمر أنه لا توجد إعلانات تجارية .
في حين قد تعتقد أن Apple TV+ متوافقة فقط مع أجهزة أبل، فإن المنصة تعمل في الواقع على أجهزة الألعاب، وأجهزة الدفق مثل روكو وأمازون فاير تي في، والتلفزيون الذكي، وبالطبع، على Apple TV وأجهزة Apple الأخرى. 

ومع ذلك، فإن الحلقات على Apple TV+ تنشر أسبوعيا بدلا من كل شيء معا، مما يجعل من الصعب مشاهدة عرض جيد حقا. أيضا، لا يوجد حاليا أي تطبيق Apple TV+ متاح لأجهزة أند رويد أو مستخدمي الكمبيوتر الشخصي. 
الإيجابيات:
المحتوى الأصلي الحائز على جائزة.
غير مكلف.
لا إعلانات تجارية.
السلبيات :
الحلقات تصدر أسبوعيا فقط.
لا يوجد تطبيق لأجهزة أند رويد أو مستخدمي الكمبيوتر الشخصي .
خامسا Peacock : 
أفضل خدمة مجانية.
تقدم خدمة البث على شبكة Peacock  ثلاثة مستويات: اشتراك مجاني لا يزال لديه إعلانات، اشتراك مميز في 4.99 دولار لديه إعلانات محدودة ولكن أيضا الرياضة والأحداث الحية، ومستوى زائد هو 9.99 دولار وله صفر الإعلانات ويتيح لك تحميل ومشاهدة العناوين المختارة دون اتصال. 
ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للتعامل مع حوالي دقيقة من الإعلانات، المستوى المجاني هو خيار قوي. 
في برنامج Peacock  يمكنك مشاهدة مسلسلات أصلية , فضلاً عن قصص كلاسيكية ، وغيرها. هناك أيضاً بث مباشر للتلفاز والرياضة يمكنك مشاهدتها، مع تغطية حصرية على مدار 24 ساعة لكل أولمبياد. 
بالطبع، الجانب السلبي هنا هو أن Peacock  لا يزال لديه إعلانات لاثنين من اشتراكاته الثلاثة، ولكن مهلا، مجاني يأتي بثمن. أيضا، لا يوجد خيار تدفق 4K، لذلك يمكن أن تكون الجودة أفضل. 
الإيجابيات:
التلفزيون المباشر والرياضة.
مستويات مختلفة من الأسعار، بما في ذلك سعر مجاني.
السلبيات : 
لا يزال لديه إعلانات.
لا خيار تدفق 4K .
كيف اخترنا بدائل نت فليكس هذه؟
قمنا بمقارنة كل خدمة بث في أدنى مستوى تقدمه. ثم نظرنا إلى خدمات البث الأكثر شعبية المتاحة بواسطة أرقام الاشتراك واعتمدنا على تجاربنا المباشرة مع بعض المنصات لتحديد قراراتنا.
كما وضعنا في اعتبارنا كمية المحتوى الأصلي الذي تقدمه خدمة البث المباشر نظرًا لأنها واحدة من الدعاوي القوية لشركة نت فليكس. 
أي بديل من نت فليكس يناسبك؟
وإذا كنت تريد حقاً أن تترك نت فليكس لكي تدفع أقل، فلا يجوز لك أن تخطئ في استخدام طبقة بيكوك المجانية. ومع ذلك، إذا كنت مهتما أكثر بمشاهدة المحتوى الشعبي الأصلي، HBO ماكس و Apple TV+ لديهم عروض وأفلام يتحدث عنها الجميع دائما. 
وكخيار آخر، إذا كنت مجرد مشاهد عرضي ولكن مثل أفلام أو عروض معينة، فإن إعداد أمازون برايم فيديو حسب الاختيار هو بديل رائع. 
هل يجب أن تلغي نيت فليكس؟
إذا قررت إلغاء نت فليكس، هناك الكثير من الخيارات لاستبدال المنصة. وبما أن كتالوجها يتغير باستمرار، فإن شيئا ما على نت فليكس يمكن أن ينتهي في يوم من الأيام على إحدى منصات البث المذكورة أعلاه في اليوم التالي. 
الشيء الوحيد الذي قد تفوته حقاً هو مسلسلات وأفلام نيت فليكس الأصلية، والتي تحتوي على مجموعة جيدة من المحتوى الفائز بالجوائز.
google-playkhamsatmostaqltradent